ما ليش دخل

الكل همببة

لقد طفح الكيل وبدأت النفوس تئن وتنفر من انقطاع التيار الكهربائي المستمر .
ماذا تريد مؤسسة الكهرباء من المواطنين الجنوبيين ؟ من يقف وراء هذه الانقطاعات الكهربائية ؟ اسئلة كثيرة تراود المواطن الجنوبي.
هل يوجد في الدولة الشرعية مجموع تعمل لصالح الانقلابين ؟!
ام انه مخطط سياسي لغرض تطفيش المواطن الجنوبي واصابته بأمراض نفسية مثل الاكتئاب او الخروج من الجاهزية العقلية الى الجُنان ..
نلاحظ كل ما يخرجوا المواطنين الى الشارع ويقوموا بأحراق الكفرات يعبروا عن غضبهم عن انقطاع الكهرباء تزيد ساعات الانقطاعات الكهربائية.
كنا في البداية ساعة لاصي وساعتين طافي وكانت النتيجة 2 لصالح الدولة و 1 لصالح الشعب وبعدها اصبحت تطفي ثلاث ساعات وتلصي ثلاث ساعات كانت النتيجة تعادل 3 للدولة و 3 للشعب اما الان تغيرت اللعبة في ظل الحر الشديد جداً ودخول شهر رمضان المبارك انقلبت 360 درجة اربع ساعات للدولة طافي وساعتين للشعب لاصي هذا غير عادل النتيجة هزيمة للشعب من الدولة.
الذين كنا متفائلين منهم خير بعد تحرير الاراضي الجنوبية وخاصة محافظة عدن من الانقلابين الحوثة وصالح .. اتضح لنا بانه توجد ايادي اخطبوط كثيرة العدد تعرقل مسيرة الحياة وتزيد من تراكم الفوضى والهموم للمواطنين من كهرباء وماء وأمن وخدمات عامة من طفح المجاري هنا وهناك في كافة مديريات محافظة عدن الباسلة وعدم توفر الرواتب الشهرية للعمال.
من هم اصحاب الايادي الخفية في كل ما يجري في محافظة عدن ماذا يريدون من هذا الشعب بهذا الحقد والكراهية.
هل يوجد ضعفاء النفوس الذين لا يريدون ان تتوقف الحرب والمعاناة للشعب الجنوبي ما يهمهم سواء ان تمتلي خزائنهم بالمال والنفوذ ومصالحهم الشخصية.
ما ذنب اصحاب الامراض المزمنة والعجزة والاطفال الرضع.
ومن هنا اقول الكل همببة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
نصر زيد
19/4/2017م