عن إقالة عيدروس الزبيدي

من يرى أن إقالة عيدروس مصيبة فهو غبي فعندما تولى عيدروس منصب محافظ عدن أصبحنا لانستطيع نقد ورفض الاخطاء فمن يقول كلمة قامت الدنيا ولم تقعد وصنفت انها كلمات عميل و خائن ومحرض وكنا لأجل عيدروس صامتون ...

اليوم نستطيع كشعب أن نقف للشرعية بكل أريحيه وقوة ونحاكمها على كل افعالها السابقه والحاليه والقادمة .

صحيح كان خبث من هادي أن يضع عيدروس بفترة ليكسب صمت الشارع الجنوبي وكانت حيلة قذرة لكسب الوقت وترتيب أمورهم وتجييش جيوشهم والزج باولادنا في حروب لتصفية ماتبقى من الرجال فيما ظلت الحثالات قابعه في عدن والرياض لإجراء حرب اعاقه الخدمات وإنهاك عيدروس وحرقه على مراحل مختلفه ...

اليوم اعتقد اننا في وضع صعب جدا ليس بتولي المفلحي بدلا من عيدروس فالرجل جنوبي ومنا وفينا ولكنه سيحرق على مراحل كذلك وسنطالب بالصمت حتى لانخلق 86 جديدة والايام ستكشف نوايا الأحمر في شتات الجنوبيين وحرقهم تباعا.

وللاسف خسرنا كثير من الناس ولم نستفيد من الماضي بكل مافيه من دروس دفعنا فيها خير الرجال والتباكي ليس حل ولكن الفعل الطلوب والضروري حاليا هو التلاحم الجنوبي الجنوبي للمقاومة وللقاده وللكيانات المبعثره .

مطلوب تشكيل مجلس سياسي جنب لمجلس المقاومة وفوري دون مماطله وكلام وخلاف عقيم .

مطلوب مصارحة مع الشرعية حول الجنوب وسحب كل الرجال من الجبهات ان لم تتوفر التزامات واضحه من الشرعية الهاربه وأن لم يدعمها التحالف بالالتزام الواضح .

ولكم في جيش علي محسن عبره يا قياداتنا التى هرولت لاحداث النصر لشرعية فاشلة شرعية تدعم الانقلاب بكل افعالها واقوالها ..

ففي الحرب هذه المستفيد الوحيد هم (صالح والحوثيين شمالا والمنشقين عن صالح والحوثيين جنوبا ).
ولاخير في الطرفين فمازال الشعب في الشمال خاسر والشعب في الجنوب خاسر والاشد مراره هو وضعنا كجنوبيين .

هذه الدعوة لقيادة المقاومة اتمنى أن يدركها الحالمي الذي قدم تنازل رجولي وبطل لزميله عيدروس وكلهم رجال للحرب وقوة لانستهين بها ولانريد احراقها مطلقا .