عن محاكمة عميد قناة عدن (بامرحول)

الاثنين، يتوجه الإعلامي الكبير عميد قناة عدن الفضائية الأستاذ القدير معروف سالم بامرحول إلى المحكمة بموجب أمر الحضور الذي إستلمه من قسم شرطة البلد بمدينة جدة على خلفية الدعوى الكيدية الكاذبة التي كان قد رفعها قبل عشرة أشهر فارس الصبيحي.

وانتهت بهزيمته وخضوعه بعد الضربات القوية المتلاحقه التي تلقاها هو ومن دفعوه وخططوا له وساندوه في الخفاء واجبروه على التنازل عن دعواه بموجب محضر رسمي في هيئة التحصيق والإدعاء العام.

وانكشفت اوراق اللعبة الحقيرة التي خطط لها عصابة الإجرام تنابلة الشرعية ووضعوا فارس الصبيحي في مواجهة مباشرة مع العملاق عميد الإعلاميين الجنوبيين.

بكره نشوف لافين تمشي القضية وعليه فأنا كفى عبدالله الهاشلي أعلن مجددا إستعدادي الوقوف الى جانب استاذي القدير معروف بامرحول ومعي كل الإعلاميين الوطنيين الجنوبيين الشرفاء الأحرار والإنتصار لقضيته والإدلاء بشهادتي القانونية ضد الفاسد فارس الصبيحي وزوجته افراح امذروي وفضائح عصابة الإخوانجية المسيطرة على قناة عدن الفضائية في جدة .

وسوف اسجل شهادتي في بلد إقامتي وإرسالها إلى وزارة الخارجية السعودية عبر وزارة الخارجية الفرنسية وتبني حملة تضامنية إعلامية قانونية ليعلم معمر الإرياني وزير الإعلام اليمني وتنابلته وصبيانه ان الأستاذ معروف بامرحول ليس وحده بل يقف بجانبه كل صوت حر وكل دعاة الحق ولن نخذل استاذنا بامرحول وسوف ينتصر في معركته ضد الفاسد الصبيحي كما إنتصر وكان قوياً صلباً كما عهدناه وعرفناه في مواجهاته وكشفه للفاسدين عز الدين الأصبحي ولعلها الجولة الأخيرة سوف تطيح بالصبيحي والإرياني معاً وبالضربة القوية القاضية
#تباً للفاسدين اللصوص فاحت ريحتكم