دهمس محمد يكتب:

حملة الدراجات النارية في عدن ؟؟

لقد ايدنا ودعمنا الحملة التي قامت بها الاجهزة الامنية في العاصمة عدن ضد مالكي الدراجات النارية لحظرها ومنع تجوالها في اطار الخطة الهادفة لتامين العاصمة وضواحيها ، ومنع توافد هذه السياكل التي انتشرت بكثرة في الاونة الاخيرة بعدن .

ولكن هناك من استقل هذه الحملة الامنية ، وبدلآ من ان يكسب مودة الناس وارتياحهم للحملة ، كسب عداوتهم واستياءهم وبالاخص المئات من مالكي الدراجات النارية التي تم مصادرة سياكلهم وتهميشهم دون ان يتم اعطاءهم فرصة او سابق انذار لمغادرة عدن خلال وقت محدد او الافصاح لهم مابعد هذه الاجراءات هل سيتم ترقيم السياكل وعودتها لهم ام سيتم تعويضهم بالمال مقابل سياكلهم التي تم مصادرتها بدون اي رقيب او عتيد .
لقد كان الاحراء بادارة امن عدن ان تجعل ختام هذه الحملة مسك ، وان تقوم بترقيم الدراجات النارية التي تم مصادرتها واعطاء مالكيها ارقام او كروت حتى يتسنى لهم تسليمها واستلامها من قبل مالكيها حتى ينالوا الثقة بهم ، ولكن لم يحدث ذلك وتم مصادرة المئات من السياكل عشوائيآ دون معرفة مالكها الحقيقي وهذا ماجعل الكثير من المواطنين يشككون في هذه الحملة التي يجب ان تكون اجراءتها اكثر دقة حتى لانجعل فرصة للمتربصين في انتقادنا .
نتمنى ان تكون هذه النقطه محل اهتمام عند الاجهزة الامنية في عدن وان يتم تعويض مالكي الدراجات التي تم مصادرتها ، اذا لم يتم ارجاعها لهم فهناك الكثير من المواطنين الذي يستخدمون هذه السياكل بطريقة شرعية دون مخالفة وهم من حركوا قلمي ومشاعري وقد كان بامكانهم مغادرة عدن اذا تم ابلاغهم بالامر ولاكن لم يتم انذارهم وقد اعذروا !! ، فيجب انصافهم واعادة ماسلب منهم وعدم تهميشهم وظلمهم فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله اي حجاب ؟؟ تحياتي لمن يستوعب والله على مانقول شهيد .