ندى سالم تكتب لـ(اليوم الثامن):

اللواء الصمرقع ... شخصية عملية جادة ومتميزة

اثناء زيارتنا لمقره في الجمعية الوطنية ، اللواء ابن بريك يؤكداهتمامه وحرصه على معالجة القضايا التي تخص محافظة ابين وكذا معرفة اهم المشكلات الخدمية التي تعانيها المحافظة.

اثناء اللقاء به تبين لنا ان اللواء ابن بريك شخصية متميزة ، شخصية متواضعة مستمعة هادئة ومرنة من خلال التحاور والا ستماع لكافة الانتماءات السياسية ، ليس كما كان يصوره البعض .

طرحت كثير من القضايا حول محافظة ابين كرؤوس اقلام فقط ، لان اللقاء كان مجرد تعرف على الجمعية ونشاطها وتقسيماتها .

كان حريصاً على شحذ همم الجميع على اداء واجبهم بتفاني وهذا دافع لهم ان كانوا يريدون النهوض بالجنوب كدولة لها كيانها كسابق العهد ، اي دولة ليست بالشيوعية ولا بالعفاشية حسبما عبر عن هذا اللواء الصمرقع .

لاحظنا خلال زيارتنا للجمعية مدى مايبذله اللواء من جهود وصبر للاستماع لجميع الوفود القادمين للجمعية من كافة المحافظات والمديريات .

كما اكد وقوفه مع اي شخص يعاني من غطرسة او عنجهية البعض الذين اولت لهم المسؤولية فاستغلوا مناصبهم في غير محلها وجعلوا الامور في غير نصابها

في آخر اللقاء ابدى اللواء والوالد القدير ابن بريك شكره لزيارتنا له بمكتبه بالجمعية الوطنية كأعلاميات وطنيات معروفات بالمصداقية في كل التناولات للقضايا التي تهم الوطن والمواطن وتجتهد للملمة الشمل .

ونحن بدورنا نتقدم له بخالص الشكر وعظيم التقدير على صبره وسعة صدره وما اعطاه لنا من وقته .

نكرر الشكر للواء ونسأل الله ان يبارك بصحته ويوفقه في مهامه التي يريد بها الخير واصلاح مافسد في كافة المرافق والمشاريع والطرقات وحثه للجميع لتأدية واجباتهم التي اوكلت اليهم والقيام بمسؤوليتهم التي اوليت لهم بكل مصداقية وبالصورة المثلى التي ترضي ربهم وضمائرهم وتثمر علئ ارض الواقع منجزات تتحدث عن نفسها .

ندى سالم