الاقتصاد

اليمن.

«الأمناء بجامعة العطاء» يرتب للمؤتمر الأول لطب الأسنان بتعز

الوقت الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 2:14 ص
«الأمناء بجامعة العطاء» يرتب للمؤتمر الأول لطب الأسنان بتعز

اليوم الثامن رئيس مجلس الأمناء بجامعة العطاء يترأس الإجتماع الخاص بترتيبات المؤتمر الأول لطب الأسنان

ترأس الدكتور/ محمد مهيوب المليكي  رئيس مجلس أمناء جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم الأثنين الموافق (التاسع عشر من أكتوبر الحالي ٢٠٢٠م) بمكتبه الإجتماع الخاص بالترتيبات الأولية لإنعقاد المؤتمر العلمي الأول لطب الأسنان بمحافظة تعز, المزمع إنعقاده العام القادم تزامناً مع اليوم العالمي لطب الأسنان برعاية الدكتور / معين عبد الملك رئيس مجلس الوزراء وإشراف كلاً من الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأخ/ نبيل شمسان محافظ محافظة تعز.

 

وضم الإجتماع الذي ترأسه رئيس الجامعة قيادات من جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا وممثلون عن نقابة أطباء الأسنان.

 

وتم الإتفاق في الإجتماع على تشكيل لجنة علمية مختصة بطب الأسنان من قبل الدكاترة المختصين والتي ستشكل إضافة جديدة للمؤتمر، كما أُتفق على فتح باب الدعوات للمتقدمين للمشاركة في المؤتمر، ناهيك عن تشكيل لجان المؤتمر المختصين بإقامة الدورات العلمية في مجال طب الأسنان، فضلاً عن إقامة معرض الجامعة على هامش إنعقاد المؤتمر.

 

وأوصى المجتمعون بضرورة التواصل مع الشركات المختصة بمستلزمات طب الأسنان ..وكلف المجتمعون الدكتور/ محمد البريهي والدكتور/ عادل الأديمي برئاسة اللجنة العلمية للمؤتمر .

 

فيما وافق المجتمعون على تكليف كلاً من الدكتور/ عباس شولق والدكتور/ نشوان الرياضي والدكتور/ عبدالله شرف منسقون للجنة العلمية.

 

كما أقر الإجتماع أن يترأس لجنة الدعم اللوجستي والتواصل الدكتور/ بشير علي سعد والدكتور/ مشتاق القباطي..وأقر المجتمعون أيضاً أن يتحمل مهام لجنة الأنشطة المصاحبة للمؤتمر والتي تتضمن دورات وإقامة معارض للطلاب كلاً من الدكتور/بشيرعلي سعد والدكتور/ عبدالله شرف من جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ويرأسها كلاً من الدكتور/ ظافر والدكتور/ حمزة من نقابة أطباء الأسنان بعدن..فيما يرأس اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدكتور/ باسم الشرجبي والأستاذ/ ماجد الوافي .

 

وحدد الإجتماع مهام كافة اللجنة الخاصة  بالمؤتمر، على أن ينعقد اللقاء الثاني لمواصلة الترتيبات التحضيرية يوم الخميس القادم.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة