الصحة والمجتمع

حضرموت..

بن حبريش يعزي في وفاة رئيس نادي التضامن الأسبق سعيد بافلح

الوقت الاثنين 26 أكتوبر 2020 12:29 م
 بن حبريش يعزي في وفاة رئيس نادي التضامن الأسبق سعيد بافلح

اليوم الثامن رئيس نادي التضامن الأسبق والشخصية الإدارية والإجتماعية سعيد عوض أحمد بافلح

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بالعزاء والمواساة إلى شوقي ولطفي وهاني و أكرم سعيد بافلح وكافة أفراد أسرته الكريمة وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله والدهم رئيس نادي التضامن الأسبق والشخصية الإدارية والإجتماعية سعيد عوض أحمد بافلح 
وجاء في التعزية:
بسم الله الرحمن الرحيم 
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم
الاخوة / شوقي ولطفي وهاني و أكرم سعيد بافلح - وكافة آل بافلح
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله والدكم الشخصية الإدارية والاجتماعية سعيد عوض أحمد بافلح الذي وافاه الأجل أمس وسيوارى جثمانه الطاهر الثرى اليوم بمقبرة امبيخه بعد الصلاة عليه بمسجد باعبود بالمكلا. 
وفقيدكم الغالي رحمه الله، هو أحد الشخصيات المعروفة في مدينة المكلا من خلال نشاطه في مجال العمل الإجتماعي  والفني كما أنه إداري متميز خبرته العديد من المرافق والمؤسسات التي عمل فيها، ورياضي له حضور إذ أنه من القيادات التي تعاقبت على رئاسة نادي التضامن بالمكلا.. 
اننا بهذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم ونتقدم إليكم بصادق العزاء وعميق المواساة بأسمي شخصيًا واخوانكم في رئاستي حلف ومؤتمر حضرموت الجامع ومن خلال إلى جميع أفراد أسرتكم الكريمة وأقاربكم كافة وإلى قيادة ومنتسبي نادي التضامن بالمكلا من إداريين ولاعبين ورابطة المشجعين ، سائلين المولى -عزوجل- أن يتغمد والدكم بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه الجنة.. وأن يلهمكم  وذويكم  الصبر والسلوان.. 
إنا لله وإنا إليه راجعون
أخوكم
الشيخ عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة