الاقتصاد

«قبلة العالم»..

تقرير: تعرف على أفضل المدن السياحية في دولة الإمارات

الوقت الخميس 25 نوفمبر 2021 10:55 ص
تقرير: تعرف على أفضل المدن السياحية في دولة الإمارات

اليوم الثامن دولة الإمارات العربية المتحدة

اليوم الثامن دبي
يتردد على دولة الإمارات العديد من السياح الأجانب والعرب من مختلف العالم لما تتمتع به الإمارات من وجهات سياحية فاخرة، و أصبحت لدولة الإمارات مكانة وشهرة واسعة بين الدول السياحية، ويمكن زيارتها في أي وقت من السنة ،  وتتعدد الأماكن السياحية في الإمارات ما بين الشواطئ الساحرة و الأكوابارك و الملاهي المائية، بالإضافة إلي كل هذا يوجد بعض الأماكن السياحية التاريخية ذات التراث القديم والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين. 
 
أفضل المدن السياحية في الإمارات 
 
السياحة في مدينة دبي 
 
دبي من أشهر الوجهات السياحية الموجودة في الإمارات و العالم كله، تضم مدينة دبي الكثير من المزارات السياحية التي تجذب السياح العرب والأجانب من كل العالم، وتشتهر دبي بوجود أكبر مراكز التسوق العالمية، وقد أطلق عليها مؤخراً بأنها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، وتمتلك دبي أفخم وأروع الفنادق و المنتجعات السياحية ليس فقط على مستوى الإمارات بل على مستوى العالم كله. 
 
تضم مدينة دبي أعلى ناطحات السحاب الموجودة في العالم، مثل برج خليفة حيث يعد هذا البرج أطول ناطحة سحاب موجودة في العالم، ويصل ارتفاع ناطحة سحاب برج خليفة 828 متر. 
 
بالإضافة إلي ذلك يوجد في دبي أوبرا دبي، وموقع الأوبرا مميز جداً حيث تطل على نافورة دبي، وقد تم تصميمها باحترافية ودقة فائقة على شكل السفن الشراعية القديمة التي كانت توجد في الخليج العربي و كانت تلازم خور دبي. 
 
ويوجد في مدينة دبي العديد من الأماكن الترفيهية المشهورة التي يحب جميع السياح الذهاب إليها مثل سكاي دايف دبي، وتعتبر من أشهر الأماكن الموجودة في العالم التي يمارس فيها رياضة القفز من ارتفاع 13 ألف قدم،  فإذا كنت تعشق المغامرات و الإثارة عليك بالذهاب إلي سكاي دايف دبي. 
 
 
إذا كنت قد قررت أن تكون وجهتك السياحية التالية هي دولة الإمارات ننصحك بالسفر و حجز تذاكر الطيران علي الخطوط السعودية أو خطوط مصر للطيران ، ويمكنك الدخول علي الموقع الرسمي لهذه الشركات لكي تتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالحجز وسوف يجيب على كل تساؤلاتك واستفساراتك خدمة العملاء المتواجدة على مدار 24 ساعة في اليوم .
 
السياحة في مدينة أبو ظبي 
 
مدينة أبوظبي من أجمل المدن السياحية الموجودة في دولة الإمارات ، وهي عاصمة دولة الإمارات ويوجد فيها العديد من الأماكن المهمة في الدولة مثل مقر رئاسة الدولة وايضا مقر رئاسة الوزراء .
 
يوجد في مدينة أبوظبي الكثير من المولات التي تم تصميمها علي أعلي مستوي،  ويتوافر فيها كل ما يحتاجه المرء، ويوجد الكثير من المحلات التجارية الشهيرة والماركات العالمية. 
 
يوجد حديقة أبوظبي التي تضم أكثر من 1700 حيوان من كافة أنحاء العالم، وتعد الحديقة مكان مناسب جداً للخروجات العائلية و غيرها.
 
بالإضافة إلي ذلك يوجد في مدينة أبو ظبي الكثير من المزارات السياحية الترفيهية والثقافية  و المتاحف الأثرية المختلفة، والتي يعرض فيها مراحل حياة شعب الإمارات في القدم. 
 
السياحة في الشارقة
 
تعتبر مدينة الشارقة من أروع الوجهات السياحية حيث تضم المدينة العديد من الأماكن الترفيهية والمتاحف، وغيرها من أماكن الخروجات العامة. 
 
ويفضل الكثير من الزوار زيارة شارع خام فهو من أروع الشوارع وأهمها في مدينة الشارقة حيث يعود تاريخ إلى قديم الزمان،  ويوجد بالقرب منه سوق الجبيل القريب من السوق المركزي وتقدر مساحته بحوالي 37 ألف متر مربع، ويتميز سوق الجبيل بالطراز العربي الإسلامي وهذا ما جعله من الوجهات السياحية العربية المشهورة. 
 
 
كذلك يوجد في الشارقة بحيرة من أجمل البحيرات الموجودة في العالم وهي بحيرة خالد الشارقة،  بالإضافة إلي وجود أكواريوم الشارقة الذي يضم العديد من الكائنات البحرية ويصل عدد إلى أكثر من 150 نوع. 
 
 
في النهاية إذا كنت قد اتخذت القرار بزيارة  إحدى مدن دولة الإمارات ننصحك بالسفر على الخطوط السعودية أو طيران ناس أو خطوط شركة مصر للطيران وذلك من خلال عمل حجز طيران عبر فلاي إن، فهي من أفضل شركات الطيران الموجودة في العالم .

التعليقات

الصورة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5e85af3b6fb37.png

الاعداد السابقة