إيفست..

الاختيار الأفضل للمتداولين في منطقة الخليج

شركة إيفست للتداول أون لاين

دبي

إن كنت من سكان منطقة الخليج وتبحث عن منصة تداول موثوقة وآمنة، فإن شركة إيفست توفر لك كل ما تحتاجه من أجل الدخول في عمليات التداول الخاصة بك براحة وسهولة!

ما الذي يميز شركة إيفست؟

يقوم العديد من المتداولين في منطقة الخليج باختيار شركة إيفست للتداول أون لاين من أجل الدخول في سوق المال، حيث يدفعهم لذلك الأسباب التالية:

  1. التجربة السهلة والسلسة: حيث توفر منصة إيفست التداول بصورة سلسة وسهلة للمتداول وبعيدة عن التعقيد. وبها انسياب سهل للمعلومة، كما يمكن الانتقال عبر زوايا الموقع المختلفة بسهولة مع توفر فرصة تصبح الموقع باللغة الانجليزية والعربية أيضًا.
  2. العمل بشفافية: منذ تأسيس شركة إيفست وهي توفر الشفافية لجميع المستثمرين والمتداولين الذين يستخدمون الموقع، حيث وفرت الشركة خدمات مبنية على الأرقام التي تساعدك في اتخاذ القرار حول أي عملية استثمار.
  3. خدمة العملاء الممتازة: يوفر فريق العمل في موقع إيفست خدمة العملاء على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع، وذلك بدءًا من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة. كما يمكن التواصل مع الفريق إما باللغة العربية أو الانجليزية.
  4. المسؤولية: تضع شركة إيفست للتداول أون لاين على عاتقها مسؤولية المستثمرين لديها، بالتالي قامت بالحصول على التراخيص اللازمة والممنوحة من قبل كبار المنظمين للمهنة في العالم. كما نعمل وفقاً لأحكام التراخيص الممنوحة لنا من قبل هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا (FSCA), وترخص من قبل هيئة فانواتو للخدمات المالية (VFSC)…
  5. الحساب الإسلامي: حيث توفر لك شركة إيفست للتداول أون لاين حسابًا إسلاميًا، يساعد المتداولين في منطقة الخليج من القيام بعمليات التداول وفقًا للشريعة الإسلامية وبعيدًا عن الربا.
  6. %100 آمنة: أولويتنا القصوى هي أمن معلوماتك وأموالك، لذلك فإننا في شركة إيفست نطبق جميع الإجراءات اللازمة لضمان حماية وتأمين خصوصية معلوماتك وأموالك. لذلك نضمن أن بيئة التداول محصورة بجدار ناري إلى أعلى مستوى متاح في الوقت الحالي: Rapid-SSL لتأمين الاتصال بينك وبين النظام الأساسي.

شركة إيفست توفر تطبيقًا سهلا وفعالا للتداول

عملت شركة إيفست على تطوير تطبيق للتداول من الممكن تحميله بسهولة على هواتف الأندرويد والأيفون.

حيث يوفر تطبيق إيفست للتداول العديد من الخدمات المهمة لك، ومن بينها نذكر ما يأتي:

  • مراقبة التداول ومتابعة التداول مع جميع الوظائف المهمة مباشرة من هاتفك
  • القدرة على التداول من أي مكان وفي أي وقت!
  • دعم وخدمات مميزة تتحدث لغة التداول
  • فروق أسعار منخفضة وعمولات منخفضة
  • ودائع مضمونة مع وسيط متميز
  • الاستمتاع بجميع ميزات MT5 في متناول يدك مثل التسجيل والإيداع والإشعارات وغير ذلك الكثير.

تداول مع إيفست مع 0% عمولة

هل تعلم أن التداول مع إيفست يعني 0% عمولة على الأسهم؟ والمقصود هنا أن الفائدة هي 0%!

  • 0 عمولة على عقود الفروقات على الأسهم
  • 0  رسوم لعروض الأسعار في الوقت الفعلي
  • 0  رسوم لأدوات الرسوم البيانية المتقدمة والتحليلات المتميزة
  • 0  رسوم للودائع المصرفية وبطاقات الائتمان.