جسد واحد ساحل وواد

حضرموت عصية على التمزيق والتقسيم

ما إن يقظ الوعي الحضرمي ونبه الحضارم وأعلنوا نيتهم عقد "مؤتمر حضرمي جامع" يلم شمل كلمتهم ويوحد صفهم ضد العدو واطماعه وترسانة جيشه وأدواته المبثوثة في أرض حضرموت، حتى سارع امراء الفيد وعصابة الاحتلال:

يحيكون المؤامرات.. يريدون تجزئة التراب الحضرمي تهيئة لضم ما استطاعوا من أرض حضرموت إلى مناطقهم ومن ثم يتحين لهم السيطرة على ثرواتها والهيمنة على حدودها البرية والبحرية المهمة وإخضاع شعبها واحتلالها إلى الأبد.

مالم يستطع عليه "عفاش" وهو ماهو في الجبروت والاجرام وفي ايام عزه التليد، يحاولون الآن تنفيذه المجرم الشريد علي محسن وجماعة الأحمر "قسم الشرعية" متطامنين لإرتهان عبد ربه منصور هادي وحاشيته لهم وخضوعهم لمشيئتهم ومشيئة جماعاتهم الأرهابية حزب "الاصلاح الاخونجي" وفلول المنافقين المندسين من حزب "المؤتمر الشعبي العام" ومتلوني الحزب الاشتراكي اليمني ومشائخ الفيد والاسترزاق الجنوبي والحضرمي.

لعبد ربه هادي نقول: لقد ظللت 21 عاما صامتا خاضعا مرتهنا "لعفاش" علي عبدالله صالح وجنرالاته ومشائخه وقبائله وبعد كل ذلك لم يتورعوا عن حصرك وطردك ومطاردتك ، ولم تجد ملاذا سوى الجنوب وشعبه الذي غفر لك وحماك، وها نحن نراك ما انفككت في أول شاردة إذ بك تهرول متمسكا بذيل عفاش الشائك وفروه المسموم الحربائي بن دغر لتتغطى به وتوليه سلطتك المكشوفة المستباحة.. عجبي!!

وللجنوبيين والحضارم المتواطئين نقول: ألهذه الدرجة استمرأتم العيش أذلاء مرتهنين مجرد أدوات لمجرمي الشمال ضد أهلكم وأرضكم؟ ليس لكم من أمركم سوى أنكم مستخدمون برخص إن لم يكن لعفاش وياجوج قومه فلتؤمه العتيد علي محسن ومليشياته القتلة، تتنابزكم فرق العدو واحزابه، وإن لم يكن لحزب المؤتمر الفاسد، فلحزب الأصلاح الارهابي.. عجبي!!

لهم ولغيرهم نقول: #حضرموت_ الجفرافيا الأوسع والأكبر والاثرى والأغنى والأعمق حضارة وتاريخا وشعبا لن تكون لقمة سائغة في افواههم الجشعة، ولسوف على حواف جبالها الشاهقة سيتقزمون، وفي سهولها وأوديتها الخصبة سيتلاشون ويدفنون، ومن على شواطئها المترامية سيتقهقرون مدحورين.