حسين حنشي يكتب:

مجموعة خسيسة رخيصة معروفة وكشفت نفسها!

عندما تم استهداف مقر صحيفة الْيَوْمَ الثامن التي يملكها العزيز صالح ابوعوذل ومركز عدن للبحوث الاستراتيجية الذي املكه بالرصاص عدة مرات ثم كتابة عبارات عليه بدانا نحقق في الامر .

عرفنا ان في وسيلة إعلام ممولة من تاجر بترول أتت قبل ايّام تقل عن الأسبوع من الاعتداء الاول وجلبت شخصيات مختارة وعملت معها لقاءات تندد بما أسمته (الاحتلال الإماراتي)وأنها التقت هؤلاء بجوار مبنى المركز بل وضعت خلف متحدث كال التهم للامارات اللوحة التي تحمل اسم المركز المرسومة على جداره الخارجي وهي اللوحة التي لاحقا وبعد الاعتداء المسلح تم كتابه عبارات عليها (كلنا هادي ).

الْيَوْمَ وعندما رأيت اخبار عن كتابة عبارات تحمل نفس الجمل حرفيا التي قيلت في فيديو تلك الوسيلة وتتحدث عن احتلال اماراتي وبنفس لون الكتابة والخط للعبارات التي كتبت على لوحة المركز عرفت ان هناك من يمول حملات ثم تقوم وسائل إعلام يمولها أيضا باستغلال ذلك والقول ها هم الناس وما يقولونه عن (الامارات).

فضلنا عدم جر الأمور الى مناكفات حينما كشفناهم وشخصيا تحدثت مع من يدير تلك الوسيلة بأدب رغم كل شيء وارسلت له الصور وطلبت منه فقط ازالة الفيديو فقط من موقعه وقلنا لا نكبر الامر بعد نصائح ووساطات من الأهل لكن يبدو انهم مصرين على كشف أنفسهم بأنفسهم .

هذه منظومة خسيسة رخيصة تكشف نفسها كل يوم.