دهمس محمد يكتب:

عودوا للعقل والصواب

من المؤلم والمؤسف جدآ عندما نشاهد الجنوبيين يضربون بعضهم البعض ويمارسون سياسة الاقصاء ضد بعضهم من اجل مصالحهم الشخصية الذي قدمة على مصلحة شعب ووطن باكملة..

فاذا كانت أهداف ما يسمى بمؤتمر الائتلاف الجنوبي هي استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على أرضه بحدود ما قبل عام ١٩٩٠م فما على القوى الوطنية وعلى رأسها المجلس الانتقالي الجنوبي الا التفاهم والحوار الجاد مع كل رموز هذا الائتلاف ... اما اذا كان لهؤلاء أهداف أخرى مثل ابقاء الجنوب في باب اليمن وتحت هيمنة حزب الإصلاح والمليشيات الحوثية وبقية الشلّة الفاسدة ، فقد وجب على المجلس الانتقالي وحلفائه الوقوف بكل جدية وعزيمة لا تلين ضد الفاسدين الذين يحاولون الوقوف أمام مسيرة شعبنا الجنوبي وقضيته العادلة ... انني على ثقة ان الله سوف يفشل جميع المسرحيات المتلونة بزي الوطن الذي لا تلبي طوحات "الشعب" و يكفينا شرها فلن يضيعنا الله ولن يتركنا اهمالا بعدما قدمنا قوافل وقوافل من الشهداء من خيرة رجالنا وفلذات اكبادانا ومازلنا الشعب الوحيد الذي يعيش بدون وطن من بين كل الشعوب العربية الاخرى.

لقد ظهرت لنا اسم وشخصيات من ضمن قوام هذا الاتلاف الذي كنا نامل منهم خيرا وما زلنا نعتقد ذلك بانه لا يمكن ان يكونوا في خندق واحد مع بقية القوى الظلامية الذي تزعمة هذا الاتلاف الذي يهدف إلى ابقاء الجنوب وثرواته ضمن املاك آل الاحمر وبقية حلفائهم الفاسدين.

فاذا أطلعنا على الأسماء سنجد ان حوالي الثلث من اعضاء رئاسة الأتلاف لم يكونوا متواجدين في الداخل بما فيهم رئيس هذا الأتلاف الذي تم تنصيبه رئيسآ لهذا الكيان وهو راغد في فنادق الخارج ... يضخ لهم الاموال الطائلة من اجل نجاح مشاريعة وحملاتة المسعورة الذي تساعد على تحسن صورتة وخصوصآ بعدما اصبح ملاحق دوليآ بسبب وبائه وفسادة.

ختام القول نقول لمن يحاول ان يلعب لعبة "المصرب" على حساب وطن وشعب باكملة ان ارادة الشعوب لاتقهر ؟؟ والويل لهم من دعوات امهات الشهداء والجرحى والمختطفين الذي ستلاحقهم دعواتهن حتى تدركهم وتنكل بهم شر تنكيل ولوا كانوا في بروجآ مشيده فمصيرهم كمصير الذي عثوا في الارض فسادآ فكانوا من الخاسرين في الدنياء والاخرة ، تحياتي لمن يستوعب والله على مانقول شهيد.

#المجد_للشهداء
#والشفاء_للجرحى
#والحرية_للمختطفين
#ولانامت عيون الجبنا
#محبكم ابومرسال الدهمسي