يسلم الحفشاء يكتب:

باعتوان للتميز والنجاح عنوان

الأستاذ خالد باعتوان شخصية أجتماعية يسعى دائما الى نشر المحبة والسلام في أوساط المجتمع ويقوم بجهود كبيرة بالبذل والعطاء والتضحية، لإصلاح ذات البين بين الناس .

ويسعى إلى التميز والابداع والإتقان فيمايقوم بة من أعمال خيرية وإنسانية ، ابتسامة دائمة لاتفارق محياة، ووجة بشوش يزرع الأمل والتفاؤل والسعادة في قلوب من يختلط بهم .

يعمل بصمت، وينفق بدون من أو أذى ، لم اكون مبالغا اذا قلت إن ذلك الشاب هو شخصية أجتماعية نادرة قلما تجد لها نظير في مديرية رضوم ، ولايلمس ذلك إلا من يخالطة ويتعامل معة ، ليس في قلبة مكان للحقد الكراهية .

فهو محب للجميع
لايتظاهر بما يعملة لاجل خدمة أهلة ومجتمعة ، فمايقوم بة في السر أضعاف مضاعفة مايقوم بة في العلن ، فهو ابرز شخصية أجتماعية تدعم الشباب والرياضيين في مديريتي رضوم وميفعة .

فقد تمكن من المساهمة في إنتشال الشباب والرياضيين من براثن الضياع في وحل ومستنقعات العادات السئية ، والعودة بهم إلى الواجهة وممارسة الأنشطة الرياضية ، بذلك الدعم السخي واللامحدود .

فحيث ما حلت أو ارتحلت الأنشطة والفعاليات الرياضية تجد اسم باعتوان بارز العنوان شامخ البنيان يعانق النجاح في العنان ، فكتابتي عنة مجروحة في شخصيتة الكريمة ، فنتمنى لة التوفيق والنجاح في جميع اعمالة ..