كلمة اليوم الثامن..

الاساءة للسعودية

تظل المملكة العربية السعودية قائدة المشروع العربي، وإلى جانبها تقف الامارات ومصر والبحرين، في مواجهة التدخلات السافرة في الشان الداخلي للدول العربية، ومساندة هذا المشروع اعلاميا مسألة لا تقبل النقاش حولها، او التهاون.
وموقف جل الاعلام الجنوبي وصحيفة اليوم الثامن جزء من هذا الاعلام الوطني، يظل واضحا لا يقبل التشكيك وهو اعلام وطني يضع المصلحة الوطنية والاقليمية فوق كل اعتبار. 
لقد تبادر إلى مسامعنا تقديم بعض الشخوص، صحيفة اليوم الثامن كصحيفة تقوم بالاساءة للمملكة العربية السعودية، في محاولة تلك الشخوص التقرب وان كان على حساب سمعة الاخرين.
لقد تعرض الموقع الإلكتروني لهجوم ممول ومتكرر بغية ايقافه، ولكن كل هذه المحاولات بأت بالفشل، رغم ما سببه لنا الهجوم من خسائر مادية كبيرة. 
ان صحيفة اليوم الثامن وهي تؤكد على خطها التحريري في الدفاع عن القضايا الوطنية، تعبر عن ادانتها للاساليب الرخيصة التي تسوقها بعض الشخوص الاعتبارية في الاعلام وخاصة الاعلام الذي نعتبره اعلاما رسميا في عدن. 
واذ نسأل اشخاص بعينهم.. منذ متى أصبح انتقاد جماعة الإخوان يعتبر اساءة للمملكة العربية التي يخطط الاخوان كتنظيم دولي وفروع لقلب النظام في الرياض، وهو أمر يدركه الجميع. 
اننا ونحن نكتب تلميحا هذه المرة الى تلك الشخوص، لعلها تكف عن اساليبها، لكن قد نضطر كشف ذلك بالوثائق والادلة وهو ما يعني ان نتوجه الى للقضاء واستدعاء كل من تورط في استهداف صحيفة اليوم الثامن خلال السنوات الثلاث الماضية، بما فيها الهجمات المسلحة، والهجوم الالكتروني الأخير.
وفي الاخير، نؤكد ان صحيفة اليوم الثامن، هي مؤسسة اعلامية لا تتبع اي تكتل سياسي بل هي صحيفة وطنية بامتياز، ولا يمكن لأحد المزايدة على خطها التحرير.