طارق القحطاني يكتب:

إلى كل طبيب وطبيبة في وطني

بصراحة ماسمعناة من حديث عبر مقاطع الفيديو التي انتشرت في مواقع التواصل الأجتماعي
لطبيبين في مخيم العزل الصحي مستشفى الجمهورية
عكس إنحطاط المهنة الأنسانية الأولى في البلاد مهنة الطب ومايقدمه الأطباء من جانب إنساني وإخلاقي تجاة معالجة المرضى بشكل عام.
الدكتورة سها السعدي تحدثت عن اشياء لايتصورها الأنسان عن ماتتعرض له من ضغوطات في حرمان المرضى المصابين بيفروس كورونا داخل مخيم العزل من قبل مسئولين كبار في وزارة الصحة الغرض من ذلك الحصول على الدولارات من المنظمة القائمة على المخيم والمنظمات الأنسانية الأخرى

ثم مقطع الطبيب عصام الفاتش ينفي كل ماقالته الدكتورة سهى السعدي.

اتعلمون إن القائمين على هذه المراكز في العالم اطلق عليهم الجيش الأبيض الذي اعلن نفسه جيشا مكافحا محاربا لمرضى كورونا وإنقاذ حياة الناس ولو كان على حياة كل المنخرطين في الجيش الأبيض.
اتعلمون إن عدد الأطباء والممرضين الذي توفوا بسبب تضحياتهم في مكافحة هذا الوباء بلغ اكثر من 6 الف طبيب وطبيبة في جميع انحاء العالم.
بينهم 105 طبيب وطبيبة من جمهورية مصر العربية بينهم 7 اطباء توفوا في يوم واحد.
وهناك المئات من الأطباء الذين توفوا في الصين والولايات المتحدة وبريطانيا وايطاليا وكل البلدان التي فتكت بها جائحة كورونا.
وهذا ماقاله رئيس الوزراء الأردني الخصاونه عندما فقدت الأردن 7 اطباء بيوم واحد بسبب اصابتهم بفيروس كورونا
((كلنا حزن وألم على وفاة كوكبة من أبطال خط الدفاع الأول من الأطباء اليوم وخلال الفترة الماضية في مواجهة وباء فيروس كورونا،رحمهم الله جميعا وازجي للكوادر الطبية كلا في موقعة وبأسمه تحية إعتزاز وإكبار،وأؤكد الدعم الكامل في مهمتهم النبيلة لحماية وطننا وصحة اخواننا المواطنين وحماية إنفسهم))

نأسف كل الأسف إن الأطباء في وطني باعو ضميرهم الأنساني والأخلاقي وتحولوا من ملائكة الرحمة إلى ملائكة العذاب.
والف تحية وتقدير لكل طبيب وطبيبة في وطني لازالوا متمسكين بضميرهم الأنساني والأخلاقي يقدسون واجبهم الصحي ويعزون مهنتهم الطبية تملى قلوبهم الشفقة والرحمة.
لايهمهم المال ولن تهمهم حياتهم قبل همهم. خدمة الناس والوطن.

ونسئل الله إن يستر على عباده ويرشد اطباء البلاد إلى الخير والصواب

والسلام عليكم ورحمة الله

طارق القحطاني