خالد الكابر يكتب لـ(اليوم الثامن):

نوفمبر اليوم غير نوفمبر عام1967م

نوفمبر عيد الاستقلال الوطني الجنوبي عيد الاحرار لذين بذلوا جهوداً كبيرة في النضال وقدموا تضحيات جسميه في إخراج المحتل من اراضي الجنوبيه وذالك في عام 1967م عندما أخرج اخر جندي بريطاني من عدن .
ونحن اليوم أبطالنا الاشاوس احفاد جيل 1967م وفي كل أرجاء الوطن الجنوبي يسطرون اجمل ملاحم بطوليه وعلى نفس المنوال الجنوبي السابق يناضلون من أجل استعادة الدوله الجنوبيه وإخراج كل محتل من أرض الجنوب..
نوفمبر اليوم غير نوفمبر عام 1967 بكل الفوارق حيث ان المحتل السابق خرج وترك خلفه كل مابناه وعمره عكس الاحتلال الحاضر لذي دمر وهدم ونهب واقصاء وهمش وسفك دماء أبناء الجنوب
نوفمبر اليوم غير نوفمبر 1967م اليوم نشاهد أن القياده السياسيه الانتقاليه الجنوبيه ممثلةً برئيس المجلس عيدروس الزبيدي وإدارته الانتقاليه الجنوبيه تناضل سياسياً وتفرض نفسها بالقوه وبارادة شعبها العظيم تقدم شوطاً كبير في المفاوضات السياسيه حتى أن الدول مجبوره على تقديم دعوات سياسيه والجلوس مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لما رأته من تلك القياده الجنوبيه من صدق في مفاوضاتها وان يدها ممدوده للسلام الدائم.
نوفمبر اليوم غير نوفمبر عام 1967م اليوم القلم الجنوبي يناضل من أجل الجنوب داخلياً وخارجياً ،والسلاح الجنوبي يسطر اجمل صور نضاليه وملامح بطوليه على ارض المعركه..
نوفمبر اليوم يحمل لنا في جعبته تباشير الفرح والاعتراف دولياً بدولة الجنوب رغم انف كل من يريد يعبث بأمن واستقرار الوطن الجنوبي..
وفي الاخير شكراً لقياده السياسيه الانتقاليه الجنوبيه ممثلةً برئيس المناضل لذي ولد من رحم المعاناه عيدروس بن قاسم الزبيدي حفظه الله ورعاه.
شكراً لكل جنوبي حر مناضل ثوري على أرض الجنوب رفض الاستعباد واختار الحريه والكرامه على أرضه.
شكراً لكل جندي جنوبي غار على وطنه ودافع بكل كبرياء وشراسه .
شكراً لكل شهيد وجريح جنوبي سفك دمه من أجل استعادة الدوله الجنوبيه وإخراج كل محتل غاشم
شكراً كل قلم جنوبي ناضل بالكلمه ونقل الحقيقه بكل مصداقيه وشفافيه.. شكراً لكل أبناء الجنوب