خالد الكابر يكتب:

الجنوب للجميع فوحدو ارائكم يابناء الجنوب..!

ايها أبناء الجنوب عامه من المهره إلى الضالع  تعالوا الى كلمه سواء ومدو ايادي بعضكم فوق بعض واقعدو على طاولة الحوار جنوبي جنوبي، واستظلو تحت راية وطنكم واتركو المنكافات الحمقاء  بينكم التي تهلكم وتخدم اعداء وطنكم.. 
فبلدكم ايها الجنوبيين حبلى بالخيرات والثروات،فقط تريد منكم التلاحم الوطني والاخاء ورص الصفوف فكونوا مثل اليد والعين إذ تألمت اليد ذرفت العين بالدموع ومن يمسح دمعة العين الا اليد .
ايها أبناء الجنوب لقد أثبتم بتلاحمكم وعدم تنافركم للعالم أجمع في عام 2015 عندما اجتاح الحوثيين الجنوب بأنكم قوه ضاربه برغم اشحة امكانياتكم واجبرتم قوات المجوس على الرحيل من تراب الوطن الجنوبي،ولكن بعد ذالكم الانتصار العظيم لذي حققتموه جن جنون بعض القوى السياسية الشماليه وارادو أن يزرعو بينكم المناطقية والعنصرية ،وفعلاً وجدو مكانه يدخلون منها بينكم وهي كلاً يدعى أنه هو البطل وان منطقته هي من قاتلت وانتصرت وانبشو لكم ملفات الماضي لكي تبقى مصالحهم ذاتيه من نهب ثروات البلدكم وخيرات وطنكم.
ايها الجنوبيين اعلموا علم اليقين بأن القوى السياسية الشماليه لا يهمها وحدة وطن ولاتعترف باليمن الاتحادي مهما سفكتم دماء بعضكم بعضا من أجل ذلك،همها الاول والاخير مصالحها الخاصة في نهب خيراتكم ،وتستخدمكم فتره معينه حتى يصلوا على هرم للحكم ولو على دماء بعضكم ثم يستغنون عنكم ولسان حالهم يقول من باع أرضه ووطنه اليوم غداً يبيع من اشتراه ولكم فيما سلف في عام 1994م عبره لمن يعتبر يابناء الجنوب.
ايها الاخوه الكرام مستقبل اجيالكم امانه في أعناقكم ،اجعلو لكم مكانه يفتخر بها أولادكم واحفادكم أمام أبناء الوطن بأن آبائهم تدرس سيرتهم في كتب التاريخ وأنكم اساطير وطنيه أثبتم بتلاحمكم صناع المعجزات ومن حاملي الرايات الوطنيه .
وفي الاخير ايها الجنوبيين اعلموا بأن مجلس الانتقالي الجنوبي هو مرحله انتقالية فقط حتى تتحقق اهداف شعب الجنوب في استعادة دولته وتثبيت الأمن والاستقرار ومن ثم تنتهي ولايته الرئاسية بصندوق الاقتراع،ثم يكون هناك حكم فيدرالي في جميع المحافظات الجنوبية وكل محافظه يحكمها من ابناءها ..والله ولي القصد ..