خالد الكابر يكتب لـ(اليوم الثامن):

رساله من القلب الى القلب الى إعلاميين وصحفيين الجنوب

إلى الصقور الجارحه التي بمخالبها تخدش وجوه من يريد يعبث بأمن واستقرار الجنوب ،الى تلك الاقلام الذهبيه اهمس في مسامعكم همسة ود وتقدير واحترام واقول لكم أليس اآن الأوان لتوحيد كلمتكم لأن العدو واحد مهما اختلفت فروعه بعضها البعض فإن الفروع تعود إلى الأصل الحقيقي.
أيها الاعلاميين الجنوب بكافة انتماءاتهم السياسيه الوطن الجنوبي بحاجه ماسه الى توعية المجتمع المحلي والدولي من قبلكم وتعرفون ماذا كان الجنوب من قبل الوحده،وكيف كان الجنوب بعد الوحده.كيف كان الجنوب دولة مستقله تصدر كافة الثروات وتوجد فيها مختلف المصانع والشركات. وكان يوجد لنا قانون ونظام يطبق على الجميع بدون الاستثناء وكان يوجد لنا قضاء ومحاكم تنظر في قضايا الناس بدون اختلاس ونصب واحتيال، لدينا جيش وطني وكانت قياداته تحمل مؤهلات عليا.وكان لدينا تعليم وصحه ورياضه ويكفينا فخراً أن ثاني نادياً رياضياً تم تأسيسه في الجزيره العربيه هو جنوبي.
أيها الاعلاميين الجنوب أن إعلاميين وصحفيين الشمال مهما اختلفت انتماءاتهم السياسيه وظهرو بالعداوه بعضهم لبعض فلكنهم موحدين الخطاب ضدكم ،فهل تصحو من سبات نومكم وتتوحد كلمتكم والتصدي لكل من يريد تشويه صورة الجنوب..
وفي الاخير نرجو من الله أن يوحد كلمة أبناء الوطن الجنوبي بكل خير.. ولكم جزيل شكري وتقديري..

نائب الدائره الاعلاميه بمجلس الانتقالي لودر...