صالح البخيتي يكتب لـ(اليوم الثامن):

الميليشيات الحوثية طغوا بالأرض فسادا

في الشهر الكريم جميع المسلمين والمسلمات في جميع أرجاء العالم العربي والإسلامي يتسارعون إلى عمل الخير وفعل الطاعات كالصلاة والصيام والزكاة وإلى ماشبه ذلك من أعمال التقبل والتقرب إلى الله باستثناء الشله الكهنوتية المتمردة من سلالة إيران وبالأخص حوثة اليمن فهذا المشهد ليس كذب اوبهتان وإنما حقيقه واقعيه تدرك وتستنكر الاعمال المتمردة التي يقومون بها في بيوت الله وفي خلق الله فقددمروا الحرث والنسل وقتلوا الأطفال والنساء والرجال والكبار والصغار من أبناء اليمن الشمالي والجنوبي ولاسيماء ان أبشع الاعمال ما أقاموا بها في هذا الشهر الكريم بالمساجد ..فقد أغلقوها ودمروها بالتفجيرات وماتبقى من تلك المساجد المعموره بذكر الله... اليوم استخدمت مجالس ومقائل واستراحة للقات وتكفير اهل السنه والجماعه .

قد يتسأل الجميع لماذا اغلقت أبواب المساجد ؟

أغلقت أبوابها لمنع أداء الصلاة ونشر شعائر الإسلام والاخوة في رمضان المبارك .

هكذاغدت المساجد في عهد المليشيات للراحة والمقيل وزرع الأحقاد إذا سلمت من التفجير . حولوها إلى مقيل للقات والمناسبات وللمحاضرات التكفيرية. 

يكفرون الامه العربيه والمسلمه اي هذه من فئه استخلفت واي من ديانة إتبعت واي من جماعه توالت.... انها ابشع ماخلق الله على وجه الأرض فيجب على جميع الامه العربيه والإسلامية يحاربون جماعة الحوثيين الروافض لحكم الله والشريعه والقانون فاليوم اليمن استنزف دماء أبنائها وهدمت مبانيهم ومساجدهم بسبب دخول تلك الجماعات التي عاثت بالأرض فسادآ. 

صالح البخيتي