عبدالله حاجب يكتب لـ(اليوم الثامن):

سونامي خاشقجي الاخواني القطري يجتاح الرياض

شن النظام الحمدي القطري
الاستخباراتي القطري حملة شرس تستهدف أسوار وعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض .
عمل النظام الحمدي مدعوم ومسنود وبتكالب منقطع النظير من جماعات الإخوان المسلمين في تسخير واستغلال قضية الإعلامي والصحفي السعودي جمال خاشفجي وتحويلها إلى إعصار من الابتزاز السياسي والإعلامي .
يهدف إلى ضرب النظام الملكي السعودي وتحديدا إلى استهداف شخص ولي العهد السعودي الملك / محمد بن سلمان في قضية وعملية استخباراتية تهدف إلى ضرب أسوار قصور الأسرة الحاكمه في الرياض .

جعل النظام الحمدي والمراهق " تميم " قضية جمال شاخقجي بمثابة إعصار إعلامي سياسي يضرب به الرياض من أجل إصابة الهرم الأعلى السعودي في مقتل سياسي وإعلامي ورسم مخطط استخباراتي محكم من أجل إسقاط الأسرة الحاكمة واثاره وزعزعة أمن المملكة داخليا وخارجيا .
من خلال ذلك الاعصار الاستخباراتي ( خاشقجي ) .

عملت قطر بكل أدواته واجندت تابعة لها ابتدأ من المملكة في الرياض واستطبول والدوحه و الولايات المتحدة على تكوين إعصار سياسي وإعلامي وتسخير حملت تشويه إعلامية و استخباراتية سياسية تهدف إلى استهداف الأسرة الحاكمه في المملكة العربيه السعودية وبالذات تصيب ولى العهد السعودي محمد بن سلمان .

فكانت قضيه الإعلامي والصحفي السعودي جمال شاخقجي بمثابة إعصار سياسي اعلامي استخباراتي يصيب اسوار قصور الرياض .


عندما يقف ألاخوانجيه خلف أمامهم الأعظم فرداً وجماعات في تأدية صلاة المؤامرة :-

تجدهم في خطوط متوازية وفي تأدية صلاة الجماعة خلف الشيطان الأعظم " تميم " ولا تفوتهم ركعة ولا احد يتخلف منهم من أجل أن يرى الشيطان الأعظم حضور الجميع خلفه ولا يتغيب فرداٌ .

هذا حال الاخوانجيه الإخوان المسلمين تجدهم سمعا وطاعة خلف الشيطان الأعظم قطر ويفعلون ويردون كل ما يقال ويفعلون كل ما يأمر من توجهات تعبث بالمنطقة وتفسد كل الحرث والنسل سياسي واقتصادي وتسخير كل أساليب وطرق العبث بالمنطقة ولا يتركون فرصة الا ودعاء فيها الشيطان الأعظم " تميم " إلى صلاة المؤامرة ومن خلف الاخونجيه في صفوف فرداً وجماعات يقولون " امين " دون أن يعلمون أي الايات واي الشروط واي المبطلات التي لا تجيز كل صلوات الانخوانجيه خلف الشيطان " تميم " كل مافي الأمر أنها صلاة طلب الخراب والدمار لكل دول الحصار من أجل أخذ الثأر .

تلك فصول الحكاية ل صلاة الشيطان الأعظم " تميم " قطر الذي يؤدي طقوس صلاة طلب الغيث ل صلاة المؤامرة وخلفه الاخوانجيه في صفوف فرداً وجماعات .

أنهم الإخوان المسلمين الذين يباكون اليوم ويدرفون الدموع التي جعلت منها أنهار من العنوان في صفحات الإعلام الورقيا وبين التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ...

صنعوا من قضية الإعلامي والصحفي السعودي جمال خاشقجي قصص وحكايات من الإنسانية الممزوجة بصلاة المؤامرة وأنهار من الدموع الحقوقية التي تبحث عن حرية التعبير وتفكيك قيود وتكتيم الأفواه .
كل ذلك كان من أجل أغراض واهداف وامنيات تخفي خلفها صلاة الشيطان الأعظم في النيل واخذ الثأر من دول الحصار .

كيف حول قطر وتركيا قضية خاشقجي استرزاق أمريكي .... !!!

شغلت قضية اختفاء الصحفي والإعلامي السعودي جمال " خاشقجي " العالم وأصبحت أول قضية تتحول من جنائية إلى قضية سياسية تتباكي عليها كثير من الدول ب إسطوانة الإنسانية وحقوق الإعلام والإعلاميين ودرف دموع حبس الكلمة وقمعها وتكتيم.الافوه بلاً قطف الرؤوس الإعلامية المعارضة للمنظومة والاسرة الحاكمة في أرض الحرمين .

إستطاع المراهق تميم ان يجعل من قضية " خاشقجي " قضية سياسية بحتاً من خلال الدور الإعلامي الكبير في وسائل الاعلام التابعة له ورسم صورة عن نهاية فلم تم إنتاجه وتطبيقه في الأراضي التركية وإخراجه عن طريق دويلة " قطر " .
لعبت قطر دور كبير في صنع وأنشأ صورة عن إغتيال الصحفي السعودي خاشفجي لدي الرأي العام من خلال الالصق الجريمة في القيادة السعودية وتصوريها للراي العام بأنها المجرم من خلال تزييف الحقائق من طبخة قطرية - تركية .

فقد تحولت قضية جنائية إلى سياسية وضربة قطرية تركية تستهدف الرياض اقتصاديا وسياسي وإعلاميا ونسج خيوط مؤامرة دبرت في ليل دامس في تركيا بدعم وإخراج قطري .

جعلت قطر وتركي الباب مفتوح للولايات المتحدة على مصراعيه من خلال الاسترزاق من خلال القضية التي شغلت الراي العام العالمي الذي أثارت بشكل حاد كل غرائز الاطماع الاسترزاق واستنزاق الرياض كون أثارت قضيه جمال خاشفجي من الولايات المتحدة علىالرغم من كونه ليس مواطن أمريكي حتي يصل إلى هذا الزوبعه الإعلامية الكبيره من البيت الأبيض .

فقد نجحت قطر وتركيا فعلاً في سقوط الرياض في فخ تصفية الحسابات بين قطر وتركيا من جهة ومن جهة آخر كانت قضية الصحفي السعودي صفقة استرزاق واستنزاف أمريكي للرياض .
فكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد وقع في كماشة الثار القطري التركي من الرياض وبين مطرقة الاطماع والاسترزاق الأمريكي .

فقد حولت قطر وتركيا قضية جنائية الى سياسية اقتصادية اعلامية ومصدر استرزاق أمريكي فقد أصبح خاشقجي باب الرزق الذي فتح للبيت الأبيض والثار القطري التركي الذي طال انتظاره من الرياض والاسرة الحاكمة في أرض الحرمين .


الصمت الإخواني الإصلاحي يخيم في أروقة :-

صمت مريب يخيم على غرف وحجر فنادق الرياض الذي يقطن بها جماعة وقطيع الاخوان المسلمين " الاصلاح " ولم تسمع أي صراخ او نباح او زعيق تعودا ان يصدر في حادثة او واقعة تصيب الساحة والمشهد السياسي في الجنوب .

عم الصمت الاصلاحي الإخواني في فنادق الرياض على جماعة المرشد العام لهم العجوز الأحمر ولم يصدر بيان ولو جبر خاطر للملكه ضد الحملة التي تقودها جزيرة الشيطان المراهق " تميم " في قضية الصحافي والاعلامي السعودي(خاشقجي) التي استغلالها مركز ومنبع الإخوان تركيا وملاهم الجماعة( اردوغان ) في ضرب الرياض اعلاميا وسياسي في المنطقة .

صمت الإخوان وهو في معقل ودار الضحية " الرياض " وخيم الصمت على فنادق وحجر الرياض ولم يصدر حتي خطاب او كلمة جبر خاطر من إدانة وموقف محدد من القضية التي تضرب الرياض في مقتل .

صمت الإخوان " الاصلاح " اليمني وهو في أحضان الرياض وخيم عليه الهدوء واخذ الانحياد حتي لا يقطع ويغلق أبواب الاستنزاف والاسترزاق وظل قلب الإخوان في الدوحه واستبطبول والجسد في فنادق الرياض .