صلاح البجيري يكتب:

رسالة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي

من مدينة أورنج أباد الهندية إلى المجلس الإنتقالي الجنوبي : "الإعتراف بفصيلٍ جنوبيٍ من الطلاب دون آخر نقصان في حقكم..!!"

نحن—هنا— في مدينة أورنج أباد الهندية ، تحوي أكبر عدد من طلاب الجنوب في الهند نخاطب رئاسة المجلس الإنتقالي بكل شفافية وبكل وضوح وذلك في عدم التعامل مع فصيلٍ جنوبيٍ من الطلاب دون آخر ؛ لأن هذا يُعدَّ نقصان في حقكم في حال تم التعامل من قبلكم بهذا الفصيل..!

كما نودّ أن نحيطكم عِلماً من ماحصلت من إنتخابات تثمل الجالية الجنوبية في مدينة أورنج أباد الهندية لم تكن انتخابات نزيهة ولم تحظ بموافقة الجميع حيث كانت بعض المحافظات الجنوبية گ عدن وحضرموت والمكلا وسقطرى والمهرة وسيؤون وغيرها من المحافظات الجنوبية خارج السلك الإنتخابي..

ناهيكم عن أن آلية الإنتخابات لم تكن نزيهة ولم تتسم بروح الديموقراطية الصادقة بل كانت مبنيّة على غش الغش والخداع واللف والدوران من قبل فصيل من الطلاب حتى لاتتسنى الفرصة للبعض من الطلاب أن يحقق حلُمه والصعود إلى ماكان يسعى إليه..

لو أمعنتم النظر في الهيكل التنظيمي للهيئتين : الإدارية والرقابية – لصدّقتم ذلك بأنفسكم ولن تجدوا 1% يثبت نزاهة وديموقراطية الإنتخابات..

هذه رسالتنا نتمنى أن تعوها جيداً عبر وسائل التواصل وعبر مندوبكم الأخ الناشط الجنوبي عمودي عفيف العمودي والذي بدوره سيسعى إلى إيصال رسالتنا إليكم مرادها " عدم التعامل مع فصيل جنوبي دون آخر ؛ وعدم الإعتراف المطلق بآلية الإنتخابات التي حصلت في مدينة أورنج أباد الهندية كونها تخلو من روح الديموقراطية ولاتمثل كل فئات المجتمع الجنوبي.."

كما أن نودّ أن نحيطكم عِلماً أنه في حين تم التخاطب مع هذا الفصيل والإعتراف به فإننا سندعو المنظمات الحقوقية والمدنية وسنعمل على التصعيد أزاء ماقمتم به وهذا لايُعدّ أمراً جميلاً في حقكم حيث وأنكم نبراس لقضية جنوبنا ككل وليس كبعض من كل..!!