لانعرف التزوير والكذب ياغلام

اتحفنا السيد بلال غلام حسين بمقال منشور على صفحات عدن الغد السبت 17 يونيو 2017 المعنون ب "للحقيقة ليس إلا" , ظهر به منفعلا بشكل مريب وزع فيه التهم والالفاظ الغير لائقة وخلط الحق بالباطل دون سبب مفهوم.
من الذي استغفل الناس يا سيد غلام.. فالتسجيل منشور وهو مقتطف من النقاش الذي تم وشارك فيه عدد كبير من البرلمانيين الاوربيين لأكثر من ساعة وعشر دقائق وليست هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها البرلماني الأوربي عن الحراك السياسي الجنوبي ودعم حق شعب الجنوب .. تكلمنا عن جلسة البرلمان وليس عن تصريحات الحكومات فأخال اني اعديت التقرير للمثقفين والسياسيين والعاديين بشكل مفهوم ولم أتوقع ان هناك اغبياء يخطلون بين البرلمان والحكومات كما تصفهم.. من الذي يستغفل او يكذب او يتاجر ! كل ما نفعله ليست للإثارة والظهور بل هي جهود بعمل طوعي غير مدفوعة من قبل احد من اجل الجنوب وشعبه الذي يعاني كل هذا العبث.. خلطت ياغلام بين وجهة نظرك حول ما يجري في الداخل وبين جهودنا في الخارج وهذا تعسف وخطأ.. كثيرين هم المجتهدين في الخارج هذه حقيقة حتى وان كنت انت ليس راضي عنهم.. ما أثار انتباهي هي اللغة الغير لائقة التي استخدمتها والتهم التي وجهتها وهي لي بدرجة اساسي المسئول عن التقرير .. اذا لم تكن متابع جهودنا كجنوبيين في الخارج مع البرلمان الاوربي بالذات والذي منح الجنوبيين صفة بعثة جنوبية بقرار برلماني انا ارأسها وعقدنا في 2014 جلسة حول القضية الجنوبية تحت مظلة البرلمان الأوربي وهي منشورة بالصوت والصورة شارك فيها عدد كبير من أبناء الجنوب فإذا كنت لا تعرف فهذا شانك.. وطالما وانت تطرقت للكذب والتزوير الذي لا نعرفه فإني على استعداد لنشر فضائحك لمن لا يعرفك فلديك تاريخ وارتباطات مريبة في الجنوب وخارجه اعرفها بشكل جيد وانصحك بالابتعاد عن الاثارة واستخدام اللغة الغير لائقة لأنك ستكون في وضع أكثر من صعب اذا جاريناك ومنها فقط ما هو منشور من قبل المصور الأسترالي الذي اتهمك رسميا بسرقة صوره وجهوده وجهود آخرين ممن كتبوا عن عدن ونسبتها لنفسك في مقالاتك التي كتبتها عن عدن وهذا يؤكد انطباق الصفات التي نعتني بها عليك تماما و ياليت الامر يقف عند هذا الحد بل يتعداه الى امور مشينة واتحداك ان تقول اين كنت تعمل وماذا جرى لك ولماذا؟ بل وان هناك ما هو افظع بكثير واتوقع ان البعض في عدن يعرفه ولكني لن انزل لمستوى اللغة التي تحدثت بها.
ليس لدي تعليق او اعتراض على موقفك السياسي فهذا شأنك فقط كنت مضطر للرد عليك الذي حاولت تشويه التقرير المنشور عن الاخبار الطيبة التي ترفع معنويات شعب الجنوب وتؤكد تفاعل اطراف مهمة مع قضيتهم وأثارت حنقك لسبب لا اعرفه سأترك لك الحرية في اعلانه ولكل واحد يفهم ويستنتج بطريقته .

رئيس البعثة الجنوبية لدى البرلمان الاوربي*