عفاف سالم تكتب:

شوارع في عدن.. تغرق بمياه الامطار الراكدة؟

مؤسف ما هو حاصل من لا مبالاة من قبل المحافظ و من قبل مدراء المديريات الذين ينظرون الى مياه الامطار الراكدة التي غدت اشبه بمستنقعات المجاري ومازاد الطين بلة انها تختلط بأكوام القمامة المتكدسة التي تشبعت بتلك المياه وغدت تنبعث منها الروائح الكريهة فضلاً عن المناظر المقززة لتلك البحيرات التي نمتزج فيها المياه الراكدة بالمخلفات المتكدسة اضافة لمياه المجاري !! 
الاحياء والمديريات تدفع ثمن الصفقات المخارجة لمشاريع اصلاً فاشلة لان هدفها الاسترزاق الاني معززة بصمت المعنيين ربما احساناً للظن او لقاء نسب او لاعتبارات اخرئ.!!
 والسؤال الذي نتوجه به للمحافظ لماذا الصمت وانتم ترون الاحياء و الطرقات تغرق و المركبات تتعثر  هل يروقكم ماآلت اليه العاصمة الاقتصادية و التجارية من مآل بل واهمال .؟؟
و مدراء المديريات ايعجزون عن شفط تلك المياه او علئ الاقل الحد من نسبتها التي شوهت واثارت الكثير من التساؤلات حول ما نراه من استهتار و الا مبالاة !!
الجدير ان الشوارع غرقت والمطر لم يدم ساعتين فما الذي سيحدث ان تضاعفت الساعات ؟؟
 بالمناسبة ليس من الصعب ايجاد المعالجات ان وجدت النيات و  نحن علئ استعداد لطرح المقترحات التي تخفف من هذه المأساه جراء الموافقة علئ انجاز مشاريع فاشلة و عدم محاسبة مقاوليها!! ..
بقي ان نقول يا محافظ تحرك و كلف مدراء المديريات بالتخفيف من مأساة العاصمة التي تئن من الاهمال واللامبالاة 
نأمل استجابة من جميع المعنيين و بصورة عاجلة قبل تكاثر الحشرات و اننشار الاوبئة الفتاكة فما رأي السيد المحافظ هل سيحرك ساكناً ام سيكتفي بالصمت ؟؟
 وماتنسوا الصلاة و السلام علئ الرسول الكريم
عفاف سالم