بلال الصوفي يكتب لـ(اليوم الثامن):

الإندومي ومنشور الوقت والسيف

كم هو تافه وحقير وخسيس ووضيع ذلك المسمى محمد الإندومي رئيس مايسمى بحزب الإصلاح الإرهابي التكفيري (إخوان اليمن) وهو يطل علينا بين الفينة والأخرى لينشر على صفحته ألغازا مبهمة المعنى مجهولة الدلالة عديمة الجدوى خالية الفائدة.
تعودنا من كل القادة السياسيين في داخل اليمن وخارجها أن يكون كلامهم واضح وتصريحاتهم مفهومة وعباراتهم زاهية لأنهم لايخشون في الحق لومة لائم ولديهم من الشجاعة مايكفي ليؤهلهم لأن يقولوا مايريدون قوله بوضوح بدون الحاجة إلى التلميحات والألغاز اللتي يخفي ورائهاالإندومي خفايا كثيرة.
يا إلهي ..كم أحتقر وأزدري أولئك التافهين المأجورين أمثال ذلك المسمى محمد الإندومي اللذي هو في الحقيقة رئيس لايرأس وقيادي لايقود إنما هو في الحقيقة مجرد موظف براتب شهري لدي الشيخ الفار حميد الأحمر اللذي ورث حزب الإصلاح الإرهابي التكفيري (إخوان اليمن )عن أبيه الهالك عبدالله بن حسين الأحمر فإن رضي حميد عن الإندومي أبقاه وإن سخط عليه أقاله وطرده من منصبه.
أي وقت هذا اللذي يتحدث عنه ذلك الإندومي وأي سيف وأي معنى ومغزى لنشره لعبارة (الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك )من على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رغم أن الوقت قد قطعه وسيفه قد سبقه العذل والقطار عليه قد فات ولم يعد في الزمن متسع لقبول خرافاته ولا في الزمن مجال لتلقي هراءاته وكان خير له لو نأى بنفسه جانبا واختفى عن أعين الناس.
لست أدري ما إذا كانت عبارة الإندومي هذه تعني توجيها لخلايا حزبه الإرهابي لتنفيذ جريمة ما أو شن عملية غادرة خسيسة كخسة كاتب تلك العبارة.
أو أنها ضوءا أخضرا لميليشيات حزبه المتطرفة الإرهابية لاجتياح الجنوب ولكن الأخير هو مافهمه كثير من المحللون .
أيها الإندومي لقد فات عليك القطار وولى بك الزمن وخذلتك الواجهات فليس أمامك غير أن تصمت وتخرس وتسكت فلكل أرض رجال يحمونها من بطش ميلشياتك ولكن منطقة من يؤمنها من جرائم خلايا حزبك وجماعتك الإرهابية المنحلة.
أنت أيها الإندومي ضال ومضل وقواد ومنقاد ليس لك في السياسة مجال ولافي الوطن متنفس والأفضل لك أن تبحث لنفسك عن ملجأ في اسطنبول أو الدوحة تخبئ فيه سوءتك وتخفي فيه عورتك.
فالحرب لها رجال وأنت لست منهم يامن خرجت بعباءة امرأة من صنعاء وللسياسة دهاة وأنتم لستم منهم يامن كنتم بالأمس لعبة بيد صالح واليوم دمى بيد هادي وغيره.
إنني أشبه ذلك التافه بالإندومي وهو الأقل حتى من أن يشبه بها فهو من شجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض مالها من قراروهي جماعة الإخوان الإرهابية الضالة المارقة فليخسئ الإندومي وعاش شعبنا حرا وبطلا وكريما وعزيزا ..
بلال الصوفي