لن يتخلى الجميع عن الثوابت الوطنية

هذه نتائج لقائنا بالقائد محسن بن فريد

في لقاء ودي جمعنا ليلة الاحد بألاخ محسن محمد بن فريد الامين العام لحزب رابطة أبناء الجنوب الحر...

وألأخ الناشط والكاتب السياسي " ومدير العلاقات الخارجية لمحافظة شبوة  علي أحمد الحاتله" وفي اللقاء مع ألاخ الاستاذ القدير " محسن بن فريد كان حديثنا وهمنا الوطن والظروف الراهنة وما تمر به البلد

 من ظروف صعبة ومعقدة حيث أستمعنا الى حديث مطول منه شرح لنا الكثير وأكد ان حزب " الرابطة" سيظل حزب الوطن وحزب كل جنوبي كما أكد اننا في حزب الرابطة سنواكب كل التطورات السياسية " الدولية والاقليمية"

مراعين في نفس الوقت خصوصية ما نسعى إليه ونعتبرها ( ثوابت وطنية) لايمكن لنا ان نتخلى عنها أهداف وثوابت معلنة مدعومة ومرفودة بدعم ومباركة معظم أبناء شعبنا الجنوبي العظيم ! 

وفي سؤال او ملاحظة طرحتها على الاخ " محسن بن فريد " حيث تحدثت اليه وقلت لقد أستطاع " علي عبدالله صالح" في الفترة الماضية ان يحقق أهداف سياسية وانتصارات على الجميع وبمن فيهم ... أعرق حزب سياسي جنوبي( حزب رابطة أبنا الجنوب العربي) حين تم تغييرغير عادي اوحى بإن أحد الثوابت الوطنية لحزب الرابطة ربما ذابت أو تم تعديلها وتغييرها وفقا لظروف سياسية كانت قائمة ! وجد حزب الرابطة نفسه مجبر ان يتماشى معها! ربما وكما قلت خدعة لعبها صالح على الجميع ! حيث قال الاخ محسن بن فريد الامين العام لحزب رابطة ابناء الجنوب الحر.

قال ربما كان للظروف السياسية يومها دورا في الكثير من اللاعيب السياسية ! لكن قيادة حزب الرابطة كانت قد استشعرت مبكرا مؤامرة نظام صنعاء وكان لابد ان تظل على الساحة حتى تمارس دورها المطلوب خصوصا وقيادتها كانت تدرك جيدا ان نظام صنعاء لايؤمن بوحدة طوعية تمت بين دولة الجنوب العربي ... والجمهورية العربية اليمنية! وكان للنظام السياسي السابق في الجنوب دوريا سلبيا في عدم جعل الجنوب في مكانها الصحيح ! ونتيجة للمؤامرات والاطماع لدى نظام صنعاء استطاع ان يتغلغل منذالمهد في وسط المجتمع الجنوبي ! مدعوما من قبل قوى دولية واقليمية كانت تتشاطر المصالح ولا يهمها ان كانت الجنوب ضحية لتلك السياسات ! هكذا أكد الاخ " محسن بن فريد وقال أننا اليوم مطالبون بوحدة الصف الجنوبي وأكد سنناضل حتى استعادة الدولة والهوية الجنوبية مهما كافنا ذلك .

تناولنا أحاديث أخرى وكان لقاء مثمر جمعنا بأحد الهامات الوطنية المشهود لها بالنزاهة والتقرب من الجنوب .

شخصية وطنية لها من الوزن والاحترام والتقدير الكثير لدى كافة شرائح المجتمع الجنوبي ... في ألأخير تقدمنا بالشكر للاخ الاستاذ " محسن محمد بن فريد" الامين لحزب رابطة أبناء الجنوب الحرعلى حسن استقباله وكرم الضيافة مؤكدين لها أننا من كل المواقع ومن كافة الاتجاهات سنناضل جنبا الى جنب حتى استعادة الوطن والهوية