تحت شعار ( معا من أجل الوفاق الوطني الجنوبي)

إعلان جنوبي

الأخوة أبناء شعب الجنوب . الأكارم

بعد التحية الجنوبية الطيبة ,,

نعلن لجميع ابناء شعبنا الجنوبي عن حاجتتا إلى مشاركة عدد (36) عضو جنوبي كحد أدنى ويفضل ان يكون العدد المطلوب بالحد الأدنى من جميع المحافظات الجنوبية مع ضرورة التمثيل لقطاع المرأة .

ويأتي هذا الإعلان عن حاجتنا لذلك العدد بغرض أنشأ ( جمعية المبعوث الجنوبي للوفاق الوطني) واشهارها بصفة رسمية من مكتب الشؤون الاجتماعيةو العمل بالعاصمة عدن..

هدفها الأساسي إيجاد وفاق وطني بين ابناء الجنوب الى جانب أهداف اخرى في مجالي فض النزاعات و الدعم الانساني وبناء القدرات...

ومن اجل أنشأ تلك الجمعية وفق القوانين الوضعية التي تشترط بان لا تقل نسبة العضوية عن (31) عضو. بالإضافة الى صياغة نظام داخلي يعبر عن النشاط ويحدد المهام والصلاحيات للجمعية العامة والمجلس الاداري وهيئتها التنفيذية..

وان هدف الانشاء بالشكل الرسمي ياتي من اجل العمل في طار مؤسسي منظم بعيدا عن الأعمال الارتجاليه والعشوائية من اجل فتح أفق مع المنظمات الدولية والجهات المانحة فيما تصبوا إليه الجمعية ان تحققه من أهداف .

فعلى الراغبين في الاسهام الوطني لخدمة شعب الجنوب وقضيته العادلة الانضمام الى عضوية جمعية المبعوث الجنوبي لكي تستكمل مرحلة إنشائها بشكل رسمي..

وعلى من لدية الرغبة للإنضمام عليه ارسال رسالة نصية او واتس اب على العناوين التالية :

ترسل الرسال النصيه على هاتف رقم 777851781

ترسل رسال الواتس اب على هاتف رقم 777236800

ويشترط على الراغب بلانضمام الاتي:
ارسال رسالة طلب الانضمام الى العضوية,, مرفقا بها السيرة الذاتية.

وبعد استكمال العدد المطلوب او ما يوفقه سيتم اشعار الاعضاء بموعد للقاء لعقد اجتماع و تحرير محضر تأسيس بتكليف أعضاء لإعداد النظام الداخلي وتكليف اخرين بالقيام بالمتابعة الرسمية ..

والله الموفق والمستعان..

ودمتم عونا وسندا وذخرا للجنوب أرض وإنسان ..

الراعي للإعلان الناشط الجنوبي أخوكم/ سعيد الحسيني..
16/2/2017