عبدالله جاحب يكتب:

يبنشر في "صنعاء" ويستعرض في "عدن"!

أذل ونكسر وخضع وخنع واهان وقبل " الأرجل " قبل " الأيادي " وتوسل وظل وضيع منحط مهان بينهم .
أخذوا أمواله وقصوره وجاه وسلطان وطغوات تكبره وانتزعوا حكمة ووصلوا إلى غرف ومضاجع نومة وقتلوا كبيرهم وساحرهم ومهندس سنين بطشهم وجبروت سيطرتهم واذلوا كبار "قومهم " ودخلوا لهم إلى حجر نومهم .
كان وكانوا في " صنعاء " ولاية " السيد " ك " النعامة " يدفنون رؤوسهم ويدعون ربهم في الغدو والعشي يستر عليهم من ذل وإهانة " السيد " ويمشون بجانب الحيط , يحبسون انفاسهم خوفنا من أن يسمعها طفل صغير من أهل " الكهوف " ويخبر بها " السيد " ومراهق " مران " .
هربوا ب " العباه " على أجسادهم وب " البرقع " على وجوهم خلسة في سواد " الليل " والسيد يغض ب " النوم " في منازلهم وفي غرف نومهم وعلى " فراشهم " .

وصل " طارق " عدن دون خجل وخلع " الاعباه " و نزع " البرقع " وأصبح يتجول على أشلاء الجوبيين ويشطح على (خطام ) القادة ويزعق على ( تشرذم ) الأخوة و ينهق على إيقاع( تفرق ) الاحبة ويتشدق على أصوات( العنصرية والمنطقية و شق الصف وتفرق اللحمة والتخصام وعدم التوافق ) الجنوبي .

اليوم أصبح أسد " مغور " يتجول بين معسكرات " عدن " بعد ان كان " نعامة " تدس رأسها تحت أقدام السيد في ( صنعاء ) .
من كان مذل مهان منكسر حثالة في صنعاء اليوم عزيز شامخ , عظيم في حضان العاصمة " عدن " ودن خجل .

اليوم يظهر لنا " الطارق " المذل المهان في ( معسكرات ) عدن يشخط وينخط ويأمر وأصبح زعيم معركة يديرها ويدفع ثمنها ( الجنوبيين ) ويشيع شهدها على الأكتاف في كل ساعة وحين .
طارق " عفاش " الامعه يا جنوبيين وحديث لكل " الجوبيين " دون إستثناء يلوث أرضكم ويتحدى تضحياتكم ويدوس ويتكلم من أرض ارتوت بدماء " الشهداء " .
طارق " النعامة " في حضرة وحضور " السيد " أسد " مغور " فاتح همام في أرض " الجنوب " .

ماذا أصابنا وكيف كن واليوم وين أصبحنا واين سنمسي غداً وأين تسير بناء المرحلة لدينا " مقاومة " وحكومة و " شرعية " ومجلس " انتقالي " وكيان وما يهم في الأمر يا سادة لدينا " شهداء " ارتوت بها الأرض الذي يدوس عليها " طارق " عفاش " .
و " عار " علينا سيكتب في كل جبين " جنوبي " أن يبنشر " طارق " في غرف نومة في " صنعاء " ويستعرض في " احضان " عدن .