عقب اطلاق موقعها الالكتروني

عن صحيفة اليوم الثامن

صحيفة اليوم الثامن تحتفي الأحد الأول من يناير 2017م موقعها الإلكتروني  وخروجه للنور، ها هو الزميل المتألق والاعلامي المتميز صالح ابو عوذل يحتفي اليوم الخميس بصدور العدد الاول من صحيفته الموسومة باليوم الثامن ويأتي هذا العمل ثمرة لجهود مشواره الصحفي مع مهنة المتاعب التي وجد فيها مهنة المتعة في البحث عن الحقيقة ونقل الخبر بمهنية واحترافية وقبل كل ذلك الحرص على المصداقية احتراماً للرأي العام عموماً وللقارئ  خصوصاً ليجد فيها ما يروي عطشه .
الجدير أن رئيس التحرير استطاع ان يحقق نجاحات وبصمات متميزة متميزة في هذه المهنة، اذ انه سكرتير  التحرير  لصحيفة عدن الغد وكذا المختص بالموقع الالكتروني للصحيفة نفسها فضلاً عن عدة مقالات وتحقيقات للاتحاد الامارتية وغيرها.
وهاهو موقع اليوم الثامن يأخذ اليوم طريقه للنور ، ليقدم اسهاماته بكل تواضع في المسيرة  الاعلامية شأنه شأن بقية المواقع والصحف التي تحرص ان تكون دوماً عند حسن الظن من تقديم الوجبات الاعلامية الدسمة التي تجتهد قدر الامكان لتسليط الضوء على أهم ما يستجد من احداث هنا او هناك.

ومما لاشك فيه ان التسمية قد تثير الغرابة والاندهاش ولذا طرحت التساؤل على الاخ رئيس التحرير الذي بادر بالإجابة بقوله ان كانت أيام الأسبوع سبعة فاليوم الثامن هو نحن جراء ما نمر به ونعانيه.

عموماً نأمل للزميل النجاح في مشواره الجديد الذي يرأس تحريره وان يمتاز هذا العدد بالمصداقية والجدية في نقل الكلمة الحقة التي تحترم القارئ وتحرص على تحقيق الفائدة المبتغاة فما اجمل مصداقية القلم المعززة بصحوة الضمير حينما تنسكب على الورق بكل تلقائية وبساطة مهما كانت تحمل بين ثناياها من الامل الممتزج برشقات الالم ومع ذلك تمضي قدماً معلنة انه لا تراجع وان الفجر سيبزق حتماًً عما قريب وستندمل الجراح ويعم الخير والامن والسلام.